متوسط تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر في تونس

تعد تكاليف شفط الدهون بالليزر في المراكز التونسية منخفضة بنسبة كبيرة عن متوسط السعر العالمي، إذ تشير الإحصاءات إلى انخفاض الأسعار بنسبة 50% تقريباً عن متوسط أسعار عمليات التجميل في أوروبا، على الرغم من حرص المؤسسات الطبية التونسية على استخدام التقنيات الحديثة وتقديم خدمات عالية المستوى.

تتراوح أسعار شفط الدهون بالليزر في تونس ما بين 1500 إلى 3500 دينار تونسي أي ما يُعادل 700 إلى 1500 دولار أمريكي تقريباً، ذلك التفاوت في تقدير التكلفة يرجع إلى عِدة عوامل مثل مستوى المركز ومكانة الجراح، أما العامل الأكثر تأثيراً في متوسط التكلفة هو درجة السمنة التي يعاني منها المريض وحجم المنطقة المراد شفط الدهون منها.

يشار هنا إلى أن المراكز والعيادات التونسية تقدم تسهيلات كبيرة في السداد، أبرزها إمكانية دفع قيمة العملية بواسطة الدينار التونسي -العملة المحلية- أو اليورو الأوروبي أو الدولار الأمريكي، مما يتيح للعملاء فرصة الاستفادة من فروق أسعار صرف العملات مقابل عملة بلادهم.

تكلفة شفط الدهون بالليزر في تونس

 

مميزات وعيوب شفط الدهون بالليزر بتونس

حققت عملية شفط الدهون بالليزر -وعمليات التجميل بشكل عام- في تونس نسب إقبال مرتفعة خلال السنوات الأخيرة، ذلك لم يأت من فراغ بل هو نتيجة طبيعية لما توفره من مزايا أبرزها الآتي:

  • انخفاض متوسط التكلفة بنسبة كبيرة عن متوسط الأسعار العالمي
  • الاعتماد على مجموعة من أحدث التقنيات الطبية في إجراء العملية
  • إجراء الجراحة تحت إشراف نخبة من خبراء طب التجميل
  • توفير الرعاية الطبية اللازمة خلال فترة النقاهة وتقديم استشارات مجانية
  • تقديم تسهيلات كبيرة في عملية السداد