مركز التميُّز الطبي

بلغ عدد السائحين القاصدين للعلاج الذين زاروا كوريا في عام 2017 حوالي 321574 سائحًا. ومن بين هذا العدد، بلغ عدد السائحين القاصدين للعلاج الذين قدِموا إلى مدينة سول 202248 سائحًا، وهو ما يمثل نسبة 63% من إجمالي عدد السائحين القاصدين للعلاج. إضافة إلى ذلك، فإن مدينة سول يوجد بها أغلب المستشفيات الرائدة المزودة بالتقنيات الطبية المتميِّزة، إذ يبلغ إجمالي عدد المؤسسات الطبية الموجودة في سول 21507 مؤسسة. ومن بين عدد المستشفيات العامة البالغ عددها 43 مستشفى جميع أنحاء البلاد، يوجد بمدينة سول 14 مستشفى، وهو ما يمثل 1/3 عدد المستشفيات.وعلى هذا النحو، توفر السياحة العلاجية في سول خدمات طبية عالية الجودة حيث تلعب دورًا رائدًا في المجال الطبي

الاختيار

توفر المؤسسات الطبية في سول جميع عناصر العلاج الطبي في أشكال متنوعة للمرضى الأجانب لتحقيق المنافع الطبية في جميع المجالات. فهي توفر العديد من المنتجات الطبية التي تفي بالاحتياجات المتنوعة للمرضى الأجانب، والتي تتراوح من الطب الباطني إلى الطب التقليدي الكوري في العيادات والمستشفيات العامة الحاصلة على اعتماد اللجنة المشتركة الدولية (JCI). إضافة إلى ذلك، ونظرًا لأن العديد من الشركات المُسجلة والمعنية بمشروع جذب المرضى الأجانب (1227 شركة في سول؛ من أصل 1924 شركة مُسجلة في جميع أنحاء البلاد) موجودة في سول، فإنه يمكن للمرضى الأجانب الحصول على معلومات حول السياحة العلاجية دون أي صعوبة تذكر. (معهد كوريا لتطوير صناعة الصحة، 2017.)

مركز عالم

يتعد سول، في الوقت الحالي، مركزًا عالميًا يقصد زيارتها مختلف الأجانب.تعد سول، في الوقت الحالي، مركزًا عالميًا يقصد زيارتها مختلف الأجانب. وبفضل هذه التوجهات، فقد بلغ عدد الأجانب المقيمين في سول ٢٧٥٤٦٨ شخصًا في عام ٢٠١٨ (المصدر: الصفحة الرئيسية للإحصائيات في سول)، فضلاً عن الأجانب من الجنسيات المختلفة الذين يعيشون في سول. وتتميز مدينة سول بأنها تجمع بين العديد من المجموعات العرقية والثقافات المختلفة التي تتفاعل معًا؛  سول مدينة آمنة للتمتع بزيارتها.
وتتميز مدينة سول بأنها تجمع بين العديد من المجموعات العرقية والثقافات المختلفة التي تتفاعل معًا؛ فسول مدينة آمنة للتمتع بزيارتها.